مقتل جندية إسرائيلية وإصابة 13 بعملية فدائية في بئر السبع

[[{“value”:”

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

قتلت جندية إسرائيلية وأصيب 13 آخرون بعملية إطلاق نار فدائية في المحطة المركزية في بئر السبع المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام عبرية بن القتيلة في عملية بئر السبع جندية في حرس الحدود الإسرائيلي، في حين ذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن منفذ العملية فلسطيني في بئر السبع من سكان النقب.

وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية أعلنت مقتل إسرائيلية وإصابة 10 آخرين بعملية إطلاق النار في بئر السبع، قبل الإعلان عن الحصيلة الجديدة.

ووفق إذاعة جيش الاحتلال؛ فإن منفذ عملية بئر السبع تمكن من طعن مجندة من حرس الحدود والسيطرة على سلاحها وإطلاق النار تجاه عدد من المستوطنين وإصابتهم.

وبدورها، أكدت القناة 12 الإسرائيلية نقل 10 مصابين إسرائيليين إلى المستشفيات بعد الهجوم في بئر السبع، ونقلت عن شهود عيان: أن منفذ الهجوم كان يرتدي سترة واقية من الرصاص.

وفي وقت سابق، أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة عدة أشخاص بعملية طعن بالمحطة المركزية في بئر السبع جنوبي فلسطين المحتلة، مؤكدة أن قوات الجيش أطلقت النار تجاه المنفذ.

وأكدت الإذاعة أن التحقيق جار في احتمال أن يكون الهجوم في بئر السبع مزدوجا بين إطلاق نار وطعن.

https://twitter.com/rdooan/status/1842896456396456023

وفي الأول من أكتوبر، قتل ستة إسرائيليين وأصيب 10 آخرون، في عملية إطلاق نار فدائية في تل أبيب وسط الكيان الصهيوني (فلسطين المحتلة).

ومؤخرًا توعدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الاحتلال الصهيوني بطوفان من الاستشهاديين ردًّا على مجازرها في قطاع غزة.

👈من مسافة الصفر.. مشهد من تنفيذ عملية “تل أبيب”، التي أدت لمقتل 4 مستوطنين على الأقل وإصابة آخرين، وأعلن الاحتلال استشهاد المنفذين. pic.twitter.com/vPyQu2DXYZ

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) October 1, 2024

“}]] 

المحتوى ذو الصلة