المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفًا إسرائيليًا بالجولان

[[{“value”:”

بغداد – المركز الفلسطيني للإعلام

استهدفت “المقاومة الإسلامية في العراق”، صباح اليوم الجمعة، هدفًا إسرائيليًا في الجولان السوري المحتل باستخدام الطيران المسيّر، مشددة أن عملياتها ستستمر بوتيرة متصاعدة.

وفي بيان لها، أوضحت المقاومة الإسلامية أن الهجوم يأتي في إطار نهجها المستمر لمقاومة الاحتلال ودعمًا للشعوب في فلسطين ولبنان، واحتجاجًا على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين، خاصة الأطفال والنساء والشيوخ.

عاجل | المقاومة الإسلامية في #العراق: هاجمنا للمرة الثالثة فجر اليوم هدفا بالجولان المحتل بواسطة الطيران المسير pic.twitter.com/LMvyij1erP

— الجزيرة مصر (@AJA_Egypt) September 27, 2024

وأضافت “المقاومة العراقية” في بيانها، أن العمليات ضد معاقل العدو ستتواصل بوتيرة متصاعدة.

ويوم الأربعاء، أصيب إسرائيليان، جراء استهداف المقاومة الإسلامية في العراق بالطائرات المسيرة لمدينة “إيلات” (أم الرشراش) المحتلة جنوبي فلسطين.

وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق، تنفيذ هجماتها المتكررة على مواقع إسرائيلية منذ عدة أشهر، وذلك ردًا على الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، ولبنان مؤخرًا.

المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا بواسطة صاروخ الأرقب “كروز مطور” هدفاً حيوياً في أراضينا المحتلة pic.twitter.com/Vh7v07UUEO

— فضائية النجاح – An-Najah Nbc (@newsnajah) September 27, 2024

وعلى الجبهة الشمالية في لبنان، تواصل طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي، عمليات القصف والاستهداف الجوي والمدفعي لمناطق متفرقة في لبنان، لا سيما القرى والبلدات والمدن الجنوبية.

عاجل | المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا بالطيران المسير هدفا في الجولان المحتل

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) September 26, 2024

وارتفع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي الموسع على لبنان، إلى أكثر من 700، عدا عن مئات الجرحى، إثر القصف الإسرائيلي العشوائي الذي طال مناطق متفرقة بخاصة في الجنوب اللبناني.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة