الدفاع المدني ينعى شهيدًا من منتسبيه بشمال غزة

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

نعت المديرية العامة للدفاع المدني الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، استشهاد أحد منتسبيها، عقب استهداف منزل عائلته المأهول بالسكان في منطقة التوام شمالي قطاع غزة، من قبل طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي.

وقال “الدفاع المدني” في بيان صحفي وصل المركز الفلسطيني للإعلام، اليوم الثلاثاء، إن “الرقيب.أ” سائق الإطفاء محمد ماجد حسن أحمد (37 عاما)، قد استشهد في قصف طائرات الاحتلال شقته السكنية في منطقة التوام شمالي قطاع غزة.

👈متابعة| الدفاع المدني: ننعى استــشهاد أحد عناصرنا في شمال غزة:

📌تنعى المديرية العامة للدفاع المدني استشهاد أحد منتسبيها رقيب.أ سائق إطفاء/ محمد ماجد حسن أحمد (37 عاما) في قصف طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” شقتهم السكنية في منطقة التوام شمالي قطاع غزة.

👈عمل الزميل محمد أحمد…

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) September 24, 2024

وأوضح: “عمل الزميل محمد أحمد، سائق إطفاء في محافظة الشمال، وهو الذي عرف بالتزامه وعدم تأخره عن تلبية نداء الواجب الوطني والإنساني”.

وأفاد، أنه وباستشهاد “الرقيب أحمد” يرتفع عدد شهداء الدفاع المدني خلال الحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة؛ منذ 7 أكتوبر 2023 الماضي، إلى 85 رجلا من رجال العمل الإنساني.

وفي وقت سابق اليوم، ارتكبت قوات الاحتلال مجزرة في منطقة شمال غزة، عقب قصف الطيران الحربي لمنزل مأهول يعود لعائلة “أحمد” في منطقة التوام “الـ 17”.

وقالت مصادر طبية ومحلية متطابقة، إن 5 شهداء؛ بينهم سيدة وطفلان، وعدد من الجرحى، ارتقوا جراء استهداف طائرات الاحتلال لشقة يقطنها نازحون من عائلة “أحمد” في منطقة الــ 17 شمال قطاع غزة.

يُشار إلى أنه فجر الـ 19 من أيلول/ سبتمبر الجاري، اغتالت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أحد عناصر الدفاع المدني الفلسطيني، عقب قصف جوي استهدف منزله في مشروع بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة