القسام يرفع رايته فوق آليات الاحتلال المدمرة ويهدي كمين الموت لمحور المقاومة

[[{“value”:”

غزة- المركز الفلسطيني للإعلام

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء، مشاهد لاستهداف آليات إسرائيلية في محاور القتال شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وعرضت المشاهد استهداف ناقلة جند إسرائيلية “نمر”، واستهداف جرافة عسكرية من نوع D9.

مقاتل من كتائب القسام يهدي عملية استهداف جرافة عسكرية D9 للشعب اليمني ومحور المقاومة، ويعتلي الجرافة العسكرية ويرفع عليها راية القسام

كتائب القسام – قتلنا وأصبنا عدداً كبيراً من جنود الاحتلال بعد استهداف مبنى تحصنوا فيه بصاروخ موجه في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، عصر أمس. pic.twitter.com/TrXksjfWYp

— الحـكـيم (@Hakeam_ps) September 18, 2024

وذكرت كتائب القسام في الفيديو، أن استهداف الجرافة كان فجرًا، وبعد 24 ساعة من الاستهداف تم اعتلاؤها ورفع راية القسام عليها وإشعال النار بها.

وظهر أحد مقاتلي القسام في الفيديو متحدثُا: “هذه لعنتكم هذه رفح”، وأضاف: “جيش الاحتلال عاجز أن يسحب آلياته من مكان الكمين، كمين الموت”.

وتابع المقاتل القسامي: “نقول لك، أنك ستغرق في رمال رفح، هذا إهداء لإخواننا اليمنيين ومحور المقاومة”.

مشاهد حصلت عليها الجزيرة من المعارك بين كتائب القسام وجيش الاحتلال، تظهر سيطرة عناصر من القسام على آلية عسكرية شرق #رفح جنوب قطاع غزة#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/9lZnWV11AP

— قناة الجزيرة (@AJArabic) September 18, 2024

وفي بلاغ عسكري منفصل، قالت كتائب القسام، إن مقاتليها تمكنوا عصر أمس الثلاثاء من استهداف مبنى تحصن فيه عدد كبير من جنود الاحتلال بصاروخ موجه ما أدى إلى مقتل وإصابة من بداخله في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وصباح اليوم، اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل 4 جنود إسرائليين، وإصابة 5 آخرين، ثلاثة منهم بجروح خطيرة، في تفجير نفذته المقاومة لمبنى في تل السلطان بمدينة رفح.

واعترف جيش الاحتلال بشكل رسمي بمقتل الجنود الأربعة، وبينهم نائب قائد سرية، وقال إنهم قتلوا نتيجة تفجير عبوة ناسفة في مبنى بتل السلطان في رفح.

وفي الحادثة التي قتلوا فيها، أصيب ضابط وجنديان اثنان من (كتيبة شاكيد) التابعة للواء جفعاتي بجروح خطيرة، كما أصيب جنديان آخران بجراح متوسطة.

بالإضافة إلى ذلك، أصيب ضابط من وحدة استطلاع جفعاتي بجروح خطيرة نتيجة نيران آر بي جي.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة