استشهاد المحرر فايز أبو عامر باشتباكات مع الاحتلال في طوباس

[[{“value”:”

طوباس – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد الأسير المحرر فايز أبو عامر -صباح الأربعاء- خلال اشتباكات مع قوات الاحتلال الصهيوني بعدما حاصرت منزله طوباس شمال شرقي الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية أن المحرر فايز فواز أبو عامر استشهد برصاص قوات الاحتلال التي حاصرت منزله في منطقة الجسر في طوباس.

استشهاد الأسير المحرر فايز فواز دراغمة “أبو عامر” بعد حصاره وقصفه في منزل بطوباس والاحتلال يحتجز جثمانه. pic.twitter.com/ktoB9EwSKF

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 14, 2024

وذكر شهود أن قوات الاحتلال حاصرت منزلاً في منطقة الجسر بالمدينة واختطفت الشبان الذين تحصنوا فيه بعد قصف المنزل بقذائف “انيرجا”.

⭕️صور |
دمار واسع في المنزل الذي حاصره الاحتلال وقصفه واستــشهد بداخله شاب في مدينة طوباس. pic.twitter.com/jb7nnlnCl1

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 14, 2024

وتصدت المقاومة لقوات الاحتلال في المدينة مستخدمة الأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة.

وقالت كتائب القسام وسرايا القدس في بيانات صحفية مقتضبة إن مقاتليها تصدوا لقوة من جنود الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة طوباس فجر اليوم بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة وأوقعت إصابات في صفوف جنود الاحتلال.

واندلعت مواجهات متفرقة بعدد من المناطق في مدينة طوباس وقرية تياسير، تخللها تفجير عبوات ناسفة وإعطاب آلية عسكرية لجيش الاحتلال.

وقصفت طائرات الاحتلال المسيرة مجموعة من الشبان في منطقة الجسر في مدينة طوباس، وتمكنوا من الانسحاب من المكان بسلام، فيما توجهت قوة كبيرة للمكان.

⭕️ عاجل| جيش الاحتلال يعلن بدء عملية عسكرية في طوباس وطمون بالأغوار. pic.twitter.com/8ltmli9THn

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) August 14, 2024

وقالت مصادر محلية: إن طائرات هليكوبتر للاحتلال نقلت إصابات لجنود في طوباس من على حاجز تياسير، وأكدت أن قوات الاحتلال ما تزال تدفع بالمزيد من التعزيزات إلى مدينة طوباس بعد تأكيد إصابة عدد من الجنود في الاشتباكات الدائرة هناك.

من جانبها، قالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن قوات الاحتلال تعمل في طوباس وطمون وقتلت أحد المقاومين الفلسطينيين وأصابت آخرين خلال تبادل لإطلاق النار في منطقة الجسر.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة