القدومي والكرمي يوقعان اتفاقية تعاون لتعزيز الصحة والرياضة

 ​

وقع أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، معالي الوزير عصام القدومي، ورئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة مختبرات ميديكير د. بشار الكرمي، بحضور رئيس المجلس الفريق جبريل الرجوب.

 وتتمحور الاتفاقية حول استفادة الرياضيين والطواقم الفنية والإدارية للمنتخبات والأندية وموظفي المجلس الاعلى وكافة منتسبي القطاع الشبابي والرياضي والكشفي من الخدمات الطبية التي تقدمها مختبرات ميديكير في كافة فروعها.

وأكد الفريق الرجوب على أهمية هذه الاتفاقية في توفير الرعاية الطبية للرياضيين، مشيداً بأداء والمستوى العالي الذي تقدمه مختبرات ميديكير.

 ووجه الرجوب الدعوة للقطاع الخاص للاستثمار في قطاع الشباب والرياضة الذي أصبح اليوم صناعة وطنية وأحد تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية.

الدكتور بشار الكرمي، بدوره، أضاف: ميديكير الشريك الطبي للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وكافة المنتخبات الوطنية والأندية والفرق الرياضية، واكد على التزام مختبرات ميديكير بتقديم الخدمات الطبية المخبرية ذات جودة ودقة عالية. هذه الاتفاقية تفتح أبوابًا جديدة لدعم شبابنا الرياضيين بأفضل ما لدينا من إمكانيات. نرحب بهذه الشراكة التي ستساهم في رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة لشبابنا، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات معاً.

“العقل السليم في الجسم السليم “

 

المحتوى ذو الصلة