لليوم الـ 263.. القسام يواصل الاشتباك والتصدي لقوات العدو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 263 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

كتائب القسام تدك بالاشتراك مع سرايا القدس جنود وآليات العدو في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب القطاع بقذائف الهاون

— د.حذيفة عبدالله عزام (@huthaifaabdulah) June 25, 2024

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الثلاثاء، بلاغاً حول مواصلة مجاهديها الاشتباك والتصدي لقوات العدو المتوغلة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ودك آلياته وتحشداته في مخيم “يبنا” بقذائف الهاون بالاشتراك مع سرايا القدس.

بدروها قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي إن مقاتليها فجروا “عددا من العبوات الأرضية في الآليات العسكرية الصهيونية على خط السير والإمداد في منطقة تل زعرب جنوب غرب مدينة رفح وقصفناها بالتزامن مع تموضعات العدو بوابل من قذائف الهاون الثقيل والنظامي”.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة