أنصار الله: استهدفنا سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي

[[{“value”:”

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، التابعة لجماعة أنصار الله، استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي “لانتهاكِ الشركاتِ المالكةِ لهما قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلة”.

وقالت القوات المسلحة في بيان عسكري لها اليوم الأحد، وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن القوات البحرية التابعة لها نفذت عمليةَ استهداف ثانية لسفينة Trans world Navigator في البحرِ الأحمرِ “بزورقٍ مسيرٍ ما أدى إلى إصابةِ السفينةِ إصابةً مباشرة”.

🎥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي 17-12-1445هـ 23-06-2024م #طوفان_الأقصی #لستم_وحدکم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/LTfsiDi3LP

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) June 23, 2024

وأضافت: “ونفذت القوةُ الصاروخية في قواتِنا المسلحةِ عمليةَ استهدافٍ لسفينةِ STOLT SEQUOIA في المحيطِ الهنديِّ بعددٍ من الصواريخِ المجنحةِ وقدْ حققتِ العمليةُ أهدافَها بنجاح”.

🟥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عمليتين عسكريتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي 17-12-1445هـ 23-06-2024م #طوفان_الأقصی #لستم_وحدکم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/EcKtQGdt1z

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) June 23, 2024

وأكملت: “وفي إطارِ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا (اليمن) فقدْ أدت عملياتُ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بفضلِ اللهِ إلى إجبارِ حاملةِ الطائراتِ الأمريكيةِ آيزنهاور على المغادرةِ والانسحابِ من البحرِ الأحمرِ”.

ونوهت القوات اليمنية إلى أنها استهدفت حاملة الطائرات “آيزنهاور” عدة مرات في البحرِ الأحمرِ خلالَ الفترةِ السابقة.

وجاء في بيان القوات اليمنية: “إنَّ القواتِ المسلحةَ تجددُ تحذيرَها لكافةِ الشركاتِ المستمرةِ في التعاملِ التجاريِّ مع الاحتلالِ الإسرائيليِّ من خلالِ الشحنِ البحريِّ بأنَّ سفنَها سوفَ تتعرضُ للاستهدافِ بشكلٍ مباشرٍ في منطقةِ عملياتِ قواتِنا وبغضِّ النظرِ عن وجهتِها”.

وأشادت بالشركاتِ التي أوقفتْ عملياتِ الشحنِ البحريِّ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وتعاملتْ بإيجابيةٍ معَ ما جاءَ في بياناتِ القوات المسلحة اليمنية.

وجددت التأكيد على أنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ مستمرةٌ حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة