لليوم الـ 258.. القسام يبث مشاهد الزواري الانتحارية ويجهز على جنود الاحتلال في الشابورة

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 258 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وبثت كتائب القسام، اليوم الخميس، مشاهد مصورة عبر قناتها على تليغرام للحظة إطلاق طائرة “زواري” انتحارية باتجاه تجمع لقوات العدو في مغتصبة “حوليت”، حتى وصولها للهدف وتحقيق إصابةٍ مباشرةٍ. 

فيديو جديد من القسام

القسام ينشر مشاهد لاطلاق طائرة الزواري الانتحارية على هدف إسرائيلي في حوليت في غلاف غزة يوم امس.

ومشاهد من انفجارها على الهدف pic.twitter.com/IYsOrdr5p3

— Hanzala (@Hanzpal2) June 20, 2024

كما بثت القسام مشاهد مصورة لاستهداف آليات العدو ودك قواته بقذائف الهاون في محور التقدم بحي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

كتائب القسام تنشر صورا لما قالت إنها لاستهداف قوات وآليات إسرائيلية في تل السلطان برفح#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/jP0OjX0l72

— قناة الجزيرة (@AJArabic) June 20, 2024

وقالت إنها استهدفت دبابتي “ميركفاه” صهيونتين بقذائف “الياسين 105” في مخيم الشابورة بمدينة رفح جنوب القطاع.

وأشارت إلى أنه وبعد استهداف الدبابتين فرّ طاقمهما داخل أزقة المخيم ولاحقهم مجاهدونا وأجهزوا على عدد منهم من المسافة صفر.

كتائب القسام تجهز على عدد من الجنود الصهاينه هربوا من دبابتين للاحتلال بعد استهدافهما، اجهز عليهم من المسافة صفر بأزقة مخيم الشابورة برفح 🔻🇵🇸

ان تم توثيق العملية وعاد المجاهدون بسلام ستكون مشاهد تشفي صدور مؤمنين pic.twitter.com/90rfLaLyFB

— الرادع المغربي 🇲🇦🇵🇸 (@Rd_fas1) June 20, 2024

وفي بلاغ عسكري آخر، قالت القسام: استكمالاً للكمين المركب المعد مسبقّا لجنود وآليات العدو في مخيم الشابورة.. تمكن مجاهدو القسام مجددًا من استهداف آليتين صهيونيتين من نوع “ايتان” بقذائف “الياسين 105” ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي لإخلاء الجنود القتلى والجرحى في الكمين الذي تم فيه استهداف 4 آليات صهيونية والإجهاز على عدد من الجنود من المسافة صفر.

في المقابل، أقر جيش الاحتلال الاسرائيلي بإصابة 6 جنود خلال الساعات الـ 24 الماضية في معارك غزة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن أمس الأربعاء أن عدد قتلاه منذ بداية الحرب بلغ 662 ضابطا وجنديا، أما عدد الجرحى فوصل إلى 3866 عسكريا منذ بداية الحرب، بينهم 582 جروحهم خطيرة، ولا يزال 239 عسكريا يخضعون للعلاج إثر إصابتهم في معارك غزة.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة