لليوم الـ 212.. القسام يواصل قصف الاحتلال بصواريخ رجوم

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 212 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (608) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3330) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (7017) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأكدت كتائب القسام في بلاغ عسكري قنص جندي صهيوني في محور “نتساريم” جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة.

كتائب القسام تنشر:
“وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ” pic.twitter.com/KqO7X5JgfE

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) May 5, 2024

كما دكت الكتائب مقر قيادة العدو وتحشداته داخل موقع كرم أبو سالم العسكري شرق مدينة رفح برشقة صاروخية من طراز “رجوم” وإيقاع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح.

 وقصفت تحشدات لقوات العدو في موقع “كرم أبو سالم” ومحيطه بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

الله أكبر ولله الحمد

عــاجــل | كتائب القسام تعرض مشاهد من إطلاق رشقة صواريخ “رجوم” على مقر قيادة الاحتلال وتحشداته داخل موقع كرم أبو سالم العسكري شرق مدينة رفح، ما أدى لإيقاع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح pic.twitter.com/1jrbrJo0Qz

— رضوان الأخرس (@rdooan) May 5, 2024

وأعلنت الكتائب قصفها بالاشتراك مع سرايا القدس القوات الصهيونية المتموضعة في محور “نتساريم”  بصواريخ الـ “107” قصيرة المدى.

#كتائب_القسام تبث صورا لاستهداف مقر قيادة الاحتلال وتجمعاته داخل موقع كرم أبو سالم العسكري شرق مدينة رفح، برشقة صاروخية من طراز “رجوم” وإيقاع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح. pic.twitter.com/j9BLPC03pA

— أدهم أبو سلمية 🇵🇸 Adham Abu Selmiya (@adham922) May 5, 2024

وبثت كتائب القسام في قناتها الخاصة على تليغرام لعملياتها اليوم.

🚨🔥 كتائب القسام : “تعرض مشاهد لقنص جندي صهيوني في محور نتساريم جنوب حي تل الهوى بمدينة غزة”.

🔹 البندقية المستخدمة في عملية القنص هي الغول Mk.2 من العيار 12.7 ملم وهي من صناعة القسام.
🔹 نلاحظ وجود القناص (الرامي) وقد اتخذ مكاناً مناسباً داخل غرفة في بناية، وليس قرب النوافذ… pic.twitter.com/ffRMFNIVVS

— نشّاب | Nashab 🇯🇴 (@Nashab_32) May 5, 2024

وتمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة