الهلال الأحمر: دبابات الاحتلال تحاصر طفلة داخل سيارة عائلتها بمدينة غزة

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طفلة تبلغ من العمر 7 أعوام محاصرة بالدبابات الإسرائيلية في مدينة غزة داخل سيارة عائلتها التي قصفها الاحتلال قبل نحو 3 ساعات، فاستشهد جميع من فيها (والدها واشقاؤها الأربعة).

وأضاف الهلال الأحمر -في بيان- وصل المركز الفلسطيني للإعلام، أن طواقمه لا تزال تتواصل مع الطفلة لتهدئتها لاسيما وأنه تم قصف العائلة خلال اتصالهم بخدمة الإسعاف والطوارئ لطلب النجدة.

#عاجل| الهلال الأحمر الفلسطيني:

– طفلة عمرها 7 سنوات، محاصرة بالدبابات الصهيونية في مدينة غزة داخل مركبة عائلتها التي قصفها الاحتلال قبل نحو ثلاث ساعات، فاستشهد (والدها وأشقاؤها الأربعة).

– لا تزال طواقمنا تتواصل مع الطفلة لتهدئتها لاسيما وأنه تم قصف العائلة خلال اتصالهم بخدمة…

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) January 29, 2024

وأكد البيان أن مركبات الإسعاف تعجز عن الوصول إلى مكان الطفلة، والذي تعتبره قوات الاحتلال منطقة عسكرية مغلقة، وتستهدف كل من يحاول التحرك في المنطقة.

🚨طفلة تبلغ من العمر 7 اعوام 👧محاصرة بالدبابات الاسرائيلية في مدينة #غزة داخل مركبة عائلتها التي استهدفها الاحتلال قبل نحو ثلاث ساعات، فاستشهد جميع من فيها (والدها واشقاؤها الأربعة)، ⭕ولا تزال طواقمنا تتواصل مع الطفلة لتهدئتها لاسيما وأنه تم اطلاق النار على العائلة خلال اتصالهم…

— PRCS (@PalestineRCS) January 29, 2024

وبحسب ما أعلنت وزار الصحة في غزة اليوم الإثنين، فقد ارتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي الى 26637 شهيدًا و 65387 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة