مشاهد جديدة.. المقاومة تواصل تدمير ناقلات الجند وآليات الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

واصلت المقاومة اليوم الأحد التحاماتها البطولية مع جنود العدوّ الصهيوني وآلياته في مختلف محاور التوغل في غزة، وفي الضفة الغربية، وحقق مجاهدو المقاومة إصاباتٍ محققة بتجمعات الجنود وناقلات الجند وآليات الاحتلال وجيباته العسكرية.

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أنها دمرت ناقلة جند وقصفت قوات الاحتلال المتوغلة في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بلاغٍ عسكريٍ: “دمرنا ناقلة جند صهيونية بقذيفة الياسين (105) في مخيم “المغازي” وسط قطاع غزة”.

وأضافت: “قصفنا قوات العدو المتوغلة في مخيم المغازي بقذائف هاون من العيار الثقيل”.

بعد وقت قصير من إعلان الجيش الصهيوني وناطقه العسكري أن الجيش فكك #كتائب_االقسام في شمال قطاع #غزة وأوقف عملياتها بشكل واسع ضد جنوده..

القسام تنشر مشاهد جديدة من معاركها الضارية مع الجيش الصهيوني في شمال قطاع غزة، كما أعلن العدو بعدها مقتل نائب قائد لواء هناحال في معارك شمال… pic.twitter.com/FXTv62hSog

— أدهم أبو سلمية 🇵🇸 Adham Abu Selmiya (@adham922) January 6, 2024

كما بثت كتيبة جنين، التابعة لسرايا الأقصى، مشاهد من تفجير عدد من العبوات التي أعدتها ضمن كمين محكم لجنود وآليات العدو خلال اقتحامها حي الجابريات وأطراف مخيم جنين.

#كتيبة_جنين توثق عمليتها فجر اليوم .. بس بدنا مثلثات حمر يا شباب المرة الجاية الله يفتح عليكم🔻 pic.twitter.com/PvbDyBnuht

— Khair Eddin Aljabri (@Khair_Aljabri) January 7, 2024

ولليوم الثالث والتسعين على التوالي يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أميركية وأوروبية، حيث تقصف طائراته المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود. ما أدر لارتقاء 22 ألفا و 722 شهيد، و إصابة 58 ألف جريح، و 166، منذ السابع من تشرين الأول/ اكتوبر الماضي.

 

المحتوى ذو الصلة