الشيخ حمير الأحمر وكبار مشايخ اليمن يعلنون تضامنهم مع المقاومة وغزة

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

زار وفد برئاسة شيخ مشايخ حاشد الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر وعدد كبير من مشايخ وأعيان اليمن ومثقفيه -اليوم السبت- مكتب حركة حماس بصنعاء، معلنين تضامنهم مع الحركة والمقاومة وقطاع غزة، وتأييدهم معركة طوفان الأقصى.

ورحب القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة بمشايخ اليمن والوفد المرافق للأحمر الذي ضم عضو مجلس الشورى السفير يحيى العرشي، وعضوا مجلس النواب الشيخ أحمد إسماعيل أبو حورية، والشيخ زيد أبو علي، والدكتور علي الأعوج أستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الشيخ عبدالسلام حمود عاطف، والشيخ علي الضبيبي.

وقال أبو شمالة: إن التأييد اليمني المنقطع النظير سواء على المستوى الرسمي والشعبي في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر على أرض فلسطين، مشددا على أن ما حدث انتصار تاريخي للأمة جميعاً، وهذا يتطلب بذل المزيد من الوقوف إلى جانب فلسطين والمقاومة.

من جانبه ألقى شيخ مشايخ حاشد الشيخ حمير بن عبدالله الأحمر كلمة عبر خلالها عن اعتزازه بما حققته المقاومة برغم الآلام والجراح التي تركها العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة وأهلها، مؤكداً بأن موقفنا ما زال وسيظل داعما للمقاومة الفلسطينية وفلسطين في جميع مراحل الصراع.

وخلال اللقاء ألقى الضيوف عدداً من الكلمات أكدوا من خلالها على المواقف الثابتة لأبناء الشعب اليمني تجاه فلسطين معلنين تضامنهم الكامل مع القضية الفلسطينية والمقاومة، وأن هذه القضية يجب الالتفاف حولها ودعم المقاومة التي جعلتنا نشعر بالاعتزام بالمقاومة الفلسطينية الصلبة التي رفعت رأس كل حر في هذا العالم.

 

المحتوى ذو الصلة