لليوم الـ 369.. القسام يواصل الاشتباك والتصدي للعدوان

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 369 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً

ونشر الإعلام العسكري لكتائب القسام اليوم الأربعاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدي الكتائب للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو، بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

كما نشرت كتائب القسام مشاهد من استهداف دبابة “ميركفاه 4” صهيونية ضمن كمين محكم قرب مفترق الصفطاوي غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

مشاهد بثتها كتائب القسام وقالت إنها لاستهداف “دبابة ميركافا 4 صهيونية” في كمين محكم قرب مفترق الصفطاوي غرب معسكر جباليا شمالي القطاع#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/v6csMXyN4G

— قناة الجزيرة (@AJArabic) October 9, 2024

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري: إنّ مجاهديها استهدفوا دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” في حي الإسراء غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

كما تمكن مجاهدو القسام – بحسب بلاغ وصل المركز الفلسطيني للإعلام – من تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” في قوة صهيونية أثناء محاولتها تفخيخ منزل وتفعيل “روبوت” مفخخ، وفور تقدم قوة النجدة للمكان تم استهداف دبابة “ميركفاه 4” بقذيفة “الياسين 105” قرب مفترق الصفطاوي غرب معسكر جباليا شمال القطاع.

كتائب القسام:
تمكن مجاهدونا من تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” في قوة صهيونية أثناء محاولتها تفخيخ منزل وتفعيل “روبوت” مفخخ pic.twitter.com/QiK9p4L8uR

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) October 9, 2024

يذكر أنّ معركة طوفان الأقصى بدأت فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة