لليوم الـ 352.. القسام يواصل الاشتباك والتصدي للعدوان

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 352 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً.

الإعلام العسكري لكتائب القسام نشر مساء اليوم الأحد، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد.

واستهدفت كتائب القسام جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم” في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

🔻 كتــائب القســام تستهدف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم” في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) September 22, 2024

 كما تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة بعبوة أفراد “تلفزيونية” وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

كتائب #القسام:
تمكن مجاهدو نا من استهداف قوة #صهيونية راجلة؛ بعبوة أفراد “#تلفزيونية” ؛وإيقاعهم بين قتيل وجريح، في منطقة #الشوكة شرق مدينة #رفح، جنوب قطاع #غزة.

⬅️التفاصيل: https://t.co/jawm41yLwj#عاجل pic.twitter.com/41nIMU1P1B

— السبيل الإخباري (@assabeeldotnet) September 22, 2024

وبحسب بلاغ عسكري، تمكنت كتائب القسام من استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بعبوة “شواظ” في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع.

🔻كتــائب القســام تستهدف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بعبوة “شواظ” في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب القطاع

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) September 22, 2024

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة