لليوم الـ 242.. القسام يواصل استهداف آليات وتحشدات العدو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 242 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الثلاثاء، عدداً من البلاغات العسكرية حول تصدي مجاهدينا للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، إضافة إلى استمرار دك التحشدات العسكرية للعدو بقذائف الهاون.

حصاد كتائب القسام:
-تستهدف حفارًا عسكريًا ودبابتين”ميركافا”بقذائف”الياسين105″برفح
-تستدرج قوة راجلة15جندي لكمين محكم أعد مسبقًا داخل منزل وتم استهدافها بقذيفة”TBG”ووقعوا بين قتيل وجريح،واستهداف دبابة “ميركافا”بقذيفة”الياسين105”
– تدك قوات العدو شرق البريج بقذائف الهاون#جنود_ربك pic.twitter.com/dxCxojrT54

— Mohamed_Shawky (@msh16777) June 4, 2024

وأعلنت القسام استهداف حفارٍ عسكريٍ ودبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه” بقذائف “الياسين 105” في مخيم يبنا بمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بلاغٍ عسكري: بعد عودتهم من خطوط القتال في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة.. أبلغ مجاهدونا عن استدراج قوة صهيونية راجلة قوامها 15 جندياً إلى كمين محكم أعد مسبقًا داخل أحد المنازل بعبوة مضادة للأفراد، وفور دخول القوة للمنزل تم استهدافها بقذيفة “TBG” وتفجير العبوة بها وإيقاع أفرادها بين قتيل وجريح، وبعد وصول تعزيزات العدو قام مجاهدونا باستهداف دبابة “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” وتحقيق إصابة مباشرة فيها.

🔻 #شاهد.. دك تحشدات العدو المتوغلة في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بقذائف الهاون.#طوفان_الأقصى
كتائب الشهيد عز الدين القسام pic.twitter.com/bQ4T0bdVrx

— Senhaji Mohamed (@SenhajiMoh22880) June 4, 2024

ودكت كتائب القسام تحشدات قوات العدو المتوغلة شرق مخيم البريج وسط القطاع بعدد من قذائف الهاون.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة