لليوم الـ 241.. القسام يواصل التصدي واستهداف جنود العدو

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام لليوم الـ 241 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل المئات من ضباط وجنود العدو وإصابة عشرات الآلاف، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما تواصل قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأصدر الإعلام العسكري لكتائب القسام، اليوم الإثنين عدداً من البلاغات العسكرية والإصدارات المرئية حول تصدي مجاهدينا للقوات الصهيونية المتوغلة في عدد من محاور القتال، ومواصلة خوضهم الاشتباكات الضارية مع جنود وآليات العدو بالعبوات الناسفة والقذائف المضادة للدروع والأفراد، إضافة إلى استمرار دك التحشدات العسكرية للعدو بالصواريخ وقذائف الهاون في مختلف المناطق.

الله أكبر

كتائب القسام تبث مشاهد من عملية تجهيز وتفخيخ أحد المنازل قبل استدراج قوة من جيش الاحتلال للمنزل في كمين محكم وإيقاعها بين قتيل وجريح وسط مخيم جباليا خلال الاجتياح الأخير. pic.twitter.com/9HdhANserd

— رضوان الأخرس (@rdooan) June 3, 2024

كما بث الإعلام العسكري مشاهد من استهداف قوات العدو المتموضعة في محور “نتساريم” بمنظومة “رجوم” وقذائف الهاون.

ويواصل مجاهدونا في هذه الأثناء خوض الاشتباكات الضارية بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مع قوات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة وتكبيده الخسائر في العتاد وحصد أرواح جنوده.

مشاهد بثتها كتائب القسام قالت إنها لاستهداف قوات العدو المتموضعة في محور نتساريم بمنظومة رجوم وقذائف الهاون#حرب_غزة #الأخبار pic.twitter.com/MsROspVjbi

— قناة الجزيرة (@AJArabic) June 3, 2024

وقالت كتائب القسام في بلاغات عسكرية متتالية، وصلت المركز الفلسطيني للإعلام: إنها دكت تحشدًا لقوات العدو خلف الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة في مدينة غزة بقذائف الهاون.

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير حقل ألغام في قوة صهيونية متمركزة داخل موقع كتيبة الشهيد محمد أبو شمالة وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

#كتائب_القسام: مشاهد من إطلاق قذائف الهاون على تحشدات العدو المتوغلة في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة جنوب مدينة غزة. pic.twitter.com/yU13AVOTDL

— أدهم أبو سلمية 🇵🇸 Adham Abu Selmiya (@adham922) June 3, 2024

كما استهدفت كتائب القسام جرافة صهيونية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم” في محيط الكلية الجماعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة.

وتمكن مجاهدو القسام من تفجير منزل مفخخ في قوة صهيونية راجلة وإيقاعهم بين قتيل وجريح بالقرب من مفترق “زلاطة” شرق منطقة الشوكة بمدينة رفح جنوب القطاع.

كتائب القسام تنشر:

“ستبتلعكم رمال غزة، يا حثالة الأمم”. pic.twitter.com/l2INUe963U

— رضوان الأخرس (@rdooan) June 1, 2024

واستهدفت كتائب القسام جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” قرب مفترق “زلاطة” في منطقة الشوكة بمدينة رفح جنوب القطاع.

كما تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية متحصنة داخل أحد المنازل بقذيفة مضادة للأفراد وأوقعوا أفراد القوة بين قتيل وجريح في محيط الكلية الجامعية جنوب حي الصبرة بمدينة غزة.

وقالت القسام في بلاغ عسكري: بعد عودتهم من خطوط القتال وسط مخيم جباليا .. أكد مجاهدو القسام إيقاع قوة صهيونية في كمين محكم أعد مسبقًا داخل أحد المنازل بعبوة “تلفزيونية” ولغم “T6” من مخلفات العدو، وفور دخول القوة للمنزل وتفتيشها لإحدى الغرف انفجرت بهم العبوة التي قام المجاهدون بتشريكها ما أوقع كامل القوة بين قتيل وجريح وتحوّل أحد الجنود إلى أشلاء إثر الانفجار.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة