شهيدان وجرحى بغارة إسرائيلية على بلدة كفرا جنوبي لبنان

صيدا – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد شخصان، وأصيب 5 آخرون في غارة استهدفت سيارة قرب نقطة تفتيش للجيش اللبناني في بلدة كفرا جنوبي لبنان، حسبما أفادت مصادر طبية لبنانية اليوم الأحد.

وكانت مصادر أمنية أفادت أن اثنين من مقاتلي حزب الله اللبناني “استشهدا اليوم الأحد في هجوم بطائرة مسيرة إسرائيلية على سيارة كانت تقلهما في جنوب لبنان”.

وأعلن حزب الله في بلاغٍ عسكريٍ صادر عنه، اليوم الأحد: أنّ المقاومة الإسلامية في لبنان تزف الشهيد المجاهد فضل علي سلمان شعّار “عيسى” من بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

عاجل | المقاومة الإسلامية تزف الشهيد المجاهد فضل علي سلمان شعّار “عيسى” من بلدة النبطية الفوقا في جنوب لبنان الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس pic.twitter.com/uoml4lF1qL

— قناة المنار (@TVManar1) January 21, 2024

عاجل | مصدر أمني لبناني للجزيرة: شهيدان و5 جرحى في غارة إسرائيلية على سيارة في بلدة كفرا جنوبي #لبنان pic.twitter.com/QN3W1JS82A

— الجزيرة فلسطين (@AJA_Palestine) January 21, 2024

عاجل | مراسل المنار: الطيران الحربي المعادي ينفذ غارة جويه عنيفة بأربعة صواريخ هي الرابعة اليوم على بلدة مركبا

— قناة المنار (@TVManar1) January 21, 2024

وقال سكان ومصادر أمنية: إن “سيارات الإسعاف هرعت إلى الموقع القريب من نقطة تفتيش تابعة للجيش اللبناني، ولم يتضح الأشخاص الذين استهدفهم الهجوم”.

اللحظات الأولى بعد استهداف مسيرة إسرائيلية لسيارة في بلدة كفرا جنوبي لبنان pic.twitter.com/nytCzIZjOJ

— الجزيرة مصر (@AJA_Egypt) January 21, 2024

عاجل | المقاومة الاسلامية في لبنان تستهدف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقق فيه إصابةً مباشرة pic.twitter.com/MjxAcdAKum

— قناة المنار (@TVManar1) January 21, 2024

بدورها استهدفت المقاومة الاسلامية في لبنان، اليوم الأحد، موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وتحقق فيه إصابةً مباشرة.

عاجل | المقاومة الاسلامية في لبنان تستهدف ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وتصيبه إصابة مباشرة pic.twitter.com/G1GCybxemC

— قناة المنار (@TVManar1) January 21, 2024

كما استهدفت ثكنة برانيت بالأسلحة الصاروخية وتصيبه إصابة مباشرة.

 

المحتوى ذو الصلة