حماس والجهاد تسلمان رد فصائل المقاومة للوسطاء

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت حركتا المقاومة الإسلامية حماس والجهاد الإسلامي، مساء اليوم الثلاثاء، إنّ قائدي الحركتين إسماعيل هنية وزياد نخالة كانا في مقدمة وفد مشترك لتسليم رد فصائل المقاومة مساء اليوم للإخوة القطريين خلال لقاء مع رئيس الوزراء القطري، كما تم إرسال الرد للإخوة المصريين.

وأكدت الحركتان في تصريح صحفيٍ صادر عنهما وصل المركز الفلسطيني للإعلام أنّ الرد يضع الأولوية لمصلحة شعبنا الفلسطيني، وضرورة وقف العدوان المتواصل على غزة بشكل تام، والانسحاب من كامل قطاع غزة.

تصريح صحفي صادر عن حركتي حماس والجهاد الإسلامي
قام وفد مشترك من حركة حماس برئاسة الاخ اسماعيل هنية وحركة الجهاد الإسلامي برئاسة الاخ زياد النخالة بتسليم رد فصائل المقاومة مساء اليوم للاخوة القطريين اثناء لقاء مع رئيس الوزراء القطري وكذلك تم ارسال الرد للاخوة المصريين.
ويضع… pic.twitter.com/PRUExCw9xs

— د. هاني الدالي #غزة 🇵🇸 (@DrHaniAlDali) June 11, 2024

يذكر أنّ الوفد الفلسطيني أبدى جاهزيته للتعامل الإيجابي للوصول إلى اتفاق ينهي هذه الحرب ضد شعبنا انطلاقاً من الشعور بالمسؤولية الوطنية.

وكان مجلس الأمن الدولي، تبنّى مساء أمس الاثنين، مشروع قرار أميركي يدعو لوقف إطلاق النار في قطاع غزة وتطبيقًا غير مشروط لصفقة تبادل أسرى.

وصوت لصالح مشروع القرار، الذي قدمته الولايات المتحدة الأميركية، 14 من الدول الأعضاء بمجلس الأمن، فيما امتنعت روسيا عن التصويت.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة