بمشهدٍ متكررٍ.. الاحتلال يقتل موظفاً أجنبياً ويُصيب أخرى في رفح

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي في مشهدٍ متكررٍ مساء اليوم الإثنين، على قتل موظف أجنبي وأصابة موظفة أجنبية أخرى في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وهما يستقلان مركبة تابعةً للأمم المتحدة.

وأوضح المكتب الإعلامي الحكومي في تصريح صحفي وصل المركز الفلسطيني للإعلام، أن الاحتلال استهدف مركبة تابعة للأمم المتحدة وتحمل علمها، وعليها شارات الأمم المتحدة، ما أدى لمقتل موظفٍ أجنبي وإصابةٍ أخرى.

🚨 تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي: الاحتلال “الإسرائيلي” يقتل موظفاً أجنبياً ويصيب موظفةً أجنبيةً أخرى بمحافظة رفح

قتل جيش الاحتلال “الإسرائيلي” مساء اليوم موظفاً أجنبياً وأصاب موظفةً أجنبيةً أخرى في محافظة رفح (جنوب قطاع غزة)، حيث تم استهدافهما وهم يستقلون مركبة…

— إسماعيل الثوابتة #غزة (@ismailalthwabta) May 13, 2024

وأدان الإعلامي الحكومي جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني، وبحق الطواقم الأجنبية العاملة في قطاع غزة، داعياً دول العالم كافةً إلى إدانة هذه الجرائم المستمرة.

وحمَّل الإدارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي كامل المسؤولية عن الاستمرار في ارتكاب جرائم حرب الإبادة الجماعية، وعن جرائم استهداف الطواقم الأجنبية في قطاع غزة بشكل مقصود.

وطالب المكتب الإعلامي بوقف حرب الإبادة الجماعية ووقف استهداف الطواقم الأجنبية، التي تعمل في إطارها الإنساني والخدماتي والإغاثي.

وفي مطلع أبريل/ نيسان الماضي، استهدفت طائرات الاحتلال الحربية 3 سيارات تابعة لمنظمة المطبخ المركزي العالمي، ما أسفر عن مقتل 7 موظفين من فريق الإغاثة يحملون جنسيات أجنبية متعددة، بمن فيهم السائق الفلسطيني من رفح سيف أبو طه.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة