المقاومة الإسلامية في العراق تقصف هدفا للاحتلال بالغور

[[{“value”:”

بغداد – المركز الفلسطيني للإعلام

قالت المقاومة الإسلامية في العراق، إنها هاجمت اليوم الأحد بالطيران المسيّر “الأرفد” هدفاً في غور الأردن بالأراضي الفلسطينية المحتلة.

ونوهت المقاومة العراقية في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام إلى أن الهجوم على غور الأردن هو الخامس خلال اليوم الأحد. مؤكدة “استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

عاجل| مصادر في المقاومة الإسلامية في العراق: هاجمنا قبل قليل بسرب من الطائرات المسيرة الأغوار الفلسطينية المحتلة.

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) September 22, 2024

وجاء في البيان: “استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق بمسيرات الأرفد هدفا في غور الأردن بالأراضي المحتلة”.

وفي وقت سابق من مساء اليوم، دوّت صفارات الإنذار في عدد كبير من المستوطنات الإسرائيلية الواقعة جنوب بحيرة طبريا عند الحدود الفلسطينية المحتلة مع الأردن.

وذكر الإعلام الإسرائيلي أنه ولأول مرة منذ أكتوبر 2023 الماضي، “صافرات الإنذار تدوي في بيسان شمال فلسطين المحتلة؛ جراء عمليات هجوم من الشرق”.

وهذه ليست المرة الأولى التي تُهاجم فيها المقاومة الإسلامية في العراق هدفًا للاحتلال الإسرائيلي في منطقة غور الأردن، شرقي الضفة الغربية المحتلة.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة