المحافظ طقاطقة يجتمع مع مقرر اللجنة الخاصة لمتابعة الأضرار الناتجة عن إجتياحات الإحتلال واعتداءات المستوطنين

 ​   

طولكرم /PNN / بتوجيهات  من الرئيس محمود عباس ” أبو مازن”، إجتمع محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة مع مقرر اللجنة الخاصة لمتابعة الاضرار الناتجة عن اجتياحات قوات الاحتلال واعتداءات المستوطنين محي الدين العارضة،وعطفاً على قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور محمد مصطفى، للإستجابة بالإغاثة لإزالة أثار ما دمره الإحتلال وإعادة الإعمار في مخيمي نور شمس وطولكرم.

جاء اللقاء في دار المحافظة ،بمشاركة كل من أمين سر حركة فتح بطولكرم إياد جراد” أبو الصامد” و مدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. مؤيد شحاده، ومدير مديرية وزارة  الأشغال العامة والإسكان  بطولكرم م. سليمان خريشه، ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم فيصل سلامة، ورئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم نور شمس نهاد الشاويش،  وحكم طالب ممثل عن فصائل العمل الوطني، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وأكد طقاطقة على توجهات الرئيس محمود عباس ” أبو مازن” بتعزيز صمود المواطنين في مواجهة إعتداءات الإحتلال، مثمناً جهود رئيس الحكومة د. محمد مصطفى، والجهود الخاصة من وزارات الحكم المحلي والأشغال العامة، وبلدية طولكرم، وسلطة الطاقة، وجميع المؤسسات الرسمية ذات العلاقة، والمؤسسات الإنسانية الدولية والمحلية، والعمل المستمر من لجان الخدمات الشعبية بمخيمي طولكرم ونور شمس، مؤكداً على أهمية قرار مجلس الوزراء بما يتعلق بالإستجابة والإغاثة وإعادة الإعمار، والذي من شانه ان يعزز من صمود المواطنين وتثبيتهم على الأرض، مشيداً بدور جميع الشركاء والجهات المختصة ذات العلاقة.

من جانبه أشار العارضة إلى أن قرار الحكومة، يتعلق بالتدخل المباشر والسريع للإستجابة وإعادة الإعمار في مخيمي طولكرم ونور شمس، بالإعتماد أساساَ على مخرجات لجنة حصر الأضرار في المدينة والمخيمن، مشيداً  بدور الأشغال العامة والحكم المحلي وكافة الوزارات، والتعاون الوثيق من بلدية طولكرم، واللجان الشعبية في مخيمي طولكرم ونور شمس.

  

المحتوى ذو الصلة