القوات اليمنية: استهدفنا 3 سفن أمريكية وإسرائيلية وحققنا إصابات دقيقة

[[{“value”:”

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله، ليلة الأربعاء، عن استهدافها سفينتين في البحر العربي وسفينة بخليج عدن محققة فيهما إصابات دقيقة ومباشرة.

وقالت القوات اليمنية، في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إنها استهدفت سفينة (Maersk Sentosa) الأمريكية بالبحر العربي بعدد من الصواريخ الباليستية والمجنحة.

🎥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عدة عمليات عسكرية استهدفت 3 سفن في البحر العربي وخليج عدن 03-01-1446هـ 09-07-2024م #طوفان_الأقصی #لستم_وحدکم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/UfyKxour4w

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) July 9, 2024

كما استهدفت القوات اليمنية سفينة (Marthopolis) في البحر العربي أيضا بعدد من الطائرات المسيرة، وذلك بعد انتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة.

وأفادت القوات باستهدافها سفينة (MSC Patnaree) الإسرائيلية في خليجِ عدن بعدد من الطائرات المسيرة.

🟥 بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عدة عمليات عسكرية استهدفت 3 سفن في البحر العربي وخليج عدن 03-01-1446هـ 09-07-2024م #طوفان_الأقصی #لستم_وحدکم #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/0y7OZDeBQY

— قناة المسيرة (@TvAlmasirah) July 9, 2024

وأكدت القوات المسلحة اليمنية أن عملياتها لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان الإسرائيلي ورفع الحصار عن قطاع غزة.

وأضافت أنها على أتم الجهوزية والاستعداد لتنفيذ المهام المطلوبة ضد الأطراف المساندة للاحتلال الإسرائيلي والتي تقدم تسهيلات عسكرية لأمريكا و”إسرائيل” في استهداف الشعب اليمني.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة