إصابة 6 مستوطنين بجراح في قصف بصاروخ موجه من جنوب لبنان لثكنة دوفيف

الناصرة – المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب ستة مستوطنين بجروح خطيرة- اليوم الأحد- واشتعلت النيران بعدة سيارات، بعد استهداف بصاروخ للجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة.

وقالت وسائل إعلام عبرية: إن النيران اشتعال النيران في عدد من المركبات بمنطقة دوفيف بالجليل الأعلى إثر سقوط صاروخ مضاد للدروع، ما تسبب بإصابة 6 مستوطنين أحدهم حالته حرجة جدًا.

⭕️عاجل | إصابة مستوطنين بجروح بعد استهداف موقع شمال فلسطين بصاروخ موجه.#هولوكوست_غزة #GazaHolocaust pic.twitter.com/C3AQ386qpV

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) November 12, 2023

وأطلقت المقاومة -اليوم الأحد- صاروخا مضادا للدروع من جنوب لبنان باتجاه ثكنة “دوفيف” العسكرية الاسرائيلية، وفي وقت لاحق أقر جيش العدو بوقوع إصابات عدة جراء إطلاق هذا الصاروخ.

وأعلن حزب الله أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة، قام ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة (12:25) من يوم الأحد باستهداف ‏قوة لوجستية لجيش الإحتلال كانت بِصدد نصب أعمدة إرسال وأجهزة تنصت وتجسس ‏في تجمع مُستحدث قرب ثكنة دوفيف وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة بين قتيلٍ وجريح”.‏

وتواصل المقاومة الاسلامية التابعة لحزب الله، والمقاومة الفلسطينية في لبنان دعمها ومساندتها للمقاومة الفلسطينية في غزة ولأهالي القطاع المحاصر بمواجهة العدوان الصهيوني الهمجي الذي يستهدف كل معالم الحياة هناك، لا سيما المستشفيات في تأكيد على ارتكاب الصهاينة جرائم الابادة وجرائم الحرب وضد الانسانية.

وبالسياق، استهدفت المقاومة الاسلامية صباح الاحد مرابض المدفعية الاسرائيلية في منطقة الجولان المحتل، ردا على الاعتداءات على القرى الجنوبية.

واستهدفت المقاومة الاسلامية أمس السبت سلسلة من المواقع الاسرائيلية على طول الحدود بين لبنان وفلسطين المحتلة، باستخدام الأسلحة المناسبة التي أصابت اهدافها بدقة عالية وحققت إصابات في صفوف العدو.

ومن المواقع المستهدفة: ثكنة راميم(قرية هونين اللبنانية المحتلة)، استهدفت قوة مشاة اسرائيلية في تلة الكرنتينا في منطقة حدب يارون، موقع حدب البستان، موقع الجرداح، تجمعات العدو في وادي شوميرا وتل شعر وباديد(قرية طربيخا اللبنانية المحتلة وجوارها)، موقع المطلة، موقع الرادار، موقع زبدين وموقع المالكية.

 

المحتوى ذو الصلة