وفد مشترك من أنصار الله والتجمع اليمني للإصلاح يزور مكتب حماس بصنعاء

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام

زار وفد مشترك مكون من حركة أنصار الله والتجمع اليمني للإصلاح مكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس بصنعاء اليوم الثلاثاء، معلنين تضامنهم مع الحركة ومعركة طوفان الأقصى.

ورحب القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن الأستاذ معاذ أبو شمالة بالوفد المشترك الزائر معتبراً أن الزيارة تمثل تطلعات الأمة بالوحدة والسير نحو هدفها الأساسي ومؤازرتها في معركتها الراهنة.

وأكد أبو شمالة أن صورة الوحدة في الوفد المشترك يرفع معنويات شعبنا وعزيمته في المعركة ضد هذا العدو الصهيوني المجرم، ويوجب على جميع أبناء أمتنا التوحد أيضا من أجل قضاياها المركزية.

وتابع: نلتقي اليوم بعد الحدث الذي هز العالم واستطاعت المقاومة من خلاله تهشيم صورة الكيان الصهيوني أمام شعبه والعالم أجمع، وأعاد القضية الفلسطينية لذروتها.

من جانبهم ألقى أعضاء الوفد المشترك كلمات عبروا خلالها تضامنهم الكامل مع القضية الفلسطينية والمقاومة، مؤكدين وجوب الالتفاف حول قضية فلسطين ونبذ كل الخلافات جانبا.

وأوضح أعضاء الوفد أن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها حركة حماس خلدت اسم المقاومة على صفحات من نور، وجعلت كل حر في العالم يعتز ويفتخر بها.

وأضاف الوفد المشترك خلال اللقاء بأنهم سيواصلون الدعم والمناصرة والمناداة بالوحدة نصرة لقضيتنا المركزية فلسطين، وأن ما يجري حاليا هو بداية الطريق لانتزاع الحقوق المسلوبة، وأنهم لن يخذلوا أي مقاوم على أرض فلسطين.

وضم الوفد المشترك أعضاء المكتب السياسي لحركة أنصار الله، الدكتور محمود الجنيد، نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية، ومحافظ ذمار، الأستاذ محمد البخيتي، والأستاذ علي القحوم، والأستاذ أحمد المنعي.

وضم وفد حزب التجمع اليمني للإصلاح الدكتور فتحي العزب، والشيخ مكرم الحلالي، والأستاذ علي جباري، والأستاذ عبدالله الفرزعي.

 

المحتوى ذو الصلة