قنّاص القسام: نتنياهو لم يرسل ولده إلى الجحيم وأرسل جنوده الأغبياء لحتفهم

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

بثت كتائب الشهيد عز الدين القاسم الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الأربعاء، مشاهد لواحدٍ من قنّاصة الكتائب خلال استهدافه لأحد الجنود بمنطقة الصناعة بحي تل الهوى.

ووجّه المجاهد القسّامي رسالة لجنود الاحتلال والجبهة الداخلية الإسرائيلية، مؤكدًا فيها أنّ نتنياهو يرسل جنود جيشه إلى الجحيم في الوقت الذي يتسكع ابنه في أنجاء العالم للسياحة والاستجمام.

وقال المجاهد القسامي في الفيديو: أبحث عن يائير ابن نتنياهو منذ مدة لأضع رصاصة في رأسه تفجر جمجمته، لكن يبدو أنّ البحث دون جدوى.

كتائب القسام تنشر صورا قالت إنها لقنص جندي إسرائيلي في منطقة الصناعة بحي تل الهوى بمدينة غزة#الأخبار #حرب_غزة pic.twitter.com/OvYJZmZfzz

— قناة الجزيرة (@AJArabic) July 10, 2024

وتابع بالقول: “بالتأكيد لم يرسل نتنياهو ولده إلى الجحيم وأرسل هؤلاء الأغبياء لحتفهم.. لذا فإنّهم يستحقونها”.

يائير المغترب المتسكع

وعاد يائير نتنياهو نجل رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي إلى الواجهة مرة أخرى بعد انتشار صور له وهو يستمتع بوقته في حديقة يوسيميتي في كاليفورنيا برفقة شابة وحارسين شخصيين، وفق ما أفاد موقع “واللا” الإسرائيلي.

قناص من كتائب القسام:
“منذ مدة وأنا أبحث بين الجنود عن “يائير” ابن نتنياهو لأضع رصاصة في رأسه ولم أجده، بالتأكيد لم يرسل نتنياهو ولده إلى الجحيم وأرسل هؤلاء الاغبياء لحتفهم، لذا فهم يستحقونها”

قنص جندي صهيوني بحي تل الهوى بمدينة غزة pic.twitter.com/o1fOYC1wvJ

— الرادع المغربي 🇲🇦🔻🇵🇸 (@Rd_fas1) July 10, 2024

وطالت الانتقادات ابن رئيس الحكومة من الصحفي والسياسي الإسرائيلي بن كاسبيت الذي نشر الصور وعلّق بالقول: “إن كنتم تتساءلون أين هو المغترب المتسكع، إنه هنا، في حديقة يوسيميتي برفقة شابة، وحارسين شخصيين، على حسابنا نحن”. 

كما انتقد آخرون هذه الصور في ظل الحرب على قطاع غزة وقالوا: “ابنه مقارنة بأبنائنا”.

اعتذر عن بعض المشاهد المزعجة للذوق

هذا يائير نتنياهو يستجم مع صديقته في حديقة يوسيميتي في كاليفورنيا بينما يستدعي والده آلاف الجنود من الاحتياط للحرب وهناك رفض (“ابنه مقارنة بأبنائنا”..) #غزة_الفاضحة #ابو_عبيدة pic.twitter.com/DuZxcGdWhy

— أنيس منصور (@anesmansory) July 9, 2024

فمنذ بداية الحرب في أكتوبر/ الماضي، يثير يائير نتنياهو الجدل إذ كان مدافعًا شرسًا عن سياسات أبيه عبر منشورات آخرها هاجمت النظام القضائي الإسرائيلي، وأحدها كان موجهًا ضد النيابة العسكرية الكبرى خلال استجمامه في كاليفورنيا.

ففي فبراير/ شباط الماضي، التقطت عدسات الكاميرا نجل نتنياهو وهو يستجم في مدينة ميامي في الولايات المتحدة وقد خُصِّصت له حراسة خاصة من “الشاباك” بتكاليف بلغت 275 ألف دولار شملت إقامة الحارسين وسيارة وسائقا، في حين يستدعي والده آلاف جنود الاحتياط للمشاركة في الحرب على غزة، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ويحمل يائير نتنياهو جواز سفر دبلوماسيًّا بأمر من وزير الخارجية الإسرائيلي السابق إيلي كوهين، الأمر الذي كان محل جدل في إسرائيل بسبب أنه لا يستوفي المعايير ولا يشغل منصبًا دبلوماسيًّا، وهو ما دعا السلطات إلى فتح تحقيق في ذلك، وفق ما أفادت صحيفة معاريف الإسرائيلية يوم أمس الإثنين.

“}]] 

المحتوى ذو الصلة