ديوان الرئاسة في بيت لحم يقيم افطارا لاطفال قرى SOS

 ​   

بيت لحم /PNN / نظم ديوان الرئاسة الفلسطينية حفل افطار جماعي لاطفال قرية الاطفال ببيت لحم SOS  وبحضور رسمي بهدف التاكيد للاطفال والقائمين على قريتهم ان القيادة باعلى مستوى تعطيهم الاهتمام والمتابعة وتقدم لهم التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد الذي يقترب .

وجرى الاحتفال بحضور  الوزيرة رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار و محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد و قادة ومدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة ورؤساء بلديات بيت ساحور وبيت لحم وعضو المجلسين الوطني و المركزي القيادي الفتحاوي ابو خليل اللحام  ورنا ملحم مديرة قصر الرئاسة ببيت لحم ومدير قرى الأطفال الوطني ابراهيم فلتس وعدد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية بالمحافظة.

وتخلل الافطار الذي شارك فيه اكثر من مئة طفل وطفلة مع مربياتهم بقرية الاطفال القاء كلمات من قبل المحافظ كامل حميد والمدير الوطني لقرى الاطفال في فلسطين كما تخلل الافطار احتفال ترفيهي قدمه مهرجون فلسطينيون بهدف ادخال البهجة والفرحة الى قلوب الاطفال.

ونقل المحافظ حميد تحيات وتهاني الرئيس محمود عباس للاطفال بمناسبة الشهر الفضيل واقتراب عيد الفطر السعيد مشددا على ان هذا الافطار والحفل يحمل معاني الاهتمام والمتابعة من الاب الرئيس محمود عباس لكافة ابناء شعبه الفلسطيني خصوصا الاطفال منهم واطفال قرية الاطفال الذين نزعوا من عائلاتهم او لا عائلات لهم نتيجة الظروف القاهرة وبالتالي الحفاظ عليهم مسؤولية وطنية .

واضاف المحافظ حميد ان رعاية الرئيس ودعوته لاطفال ال sos ليست غريبة بل هي دعوة سنوية في اطار فعاليات سنوية متعددة معربا عن تقديره وشكره للرئيس كما شكر المحافظ كل الجهات التي عملت على انجاح الفعالية وكل الانشطة التي تعزز تكافل المجتمع في اطار رؤية الرئيس معتبرا هذه الرؤية وهذا العمل الضمانة الحقيقية لشعبنا.

بدوره شكر فلتس الرئيس محمود عباس على هذه اللفتة الكريمة التي يتذكر بها الاطفال في قرى ال SOS مشيرا الى ان الرئيس يدعم قرى الاطفال وعملها ويوفر لها مقومات العمل لخدمة الاطفال الذين يفتقدون لعائلاتهم الى جانب الاطفال في العائلات الهشة مشددا ان هذا الاهتمام ليس غريبا عن سيادته.

وقدم فلتس التهاني باسم الاطفال في قرى ال SOS  للرئيس محمود عباس وللشعب الفلسطيني بمناسبة حلول شهر رمضان واقتراب العيد كما وجه معايدات لابناء شعبنا بمناسبة حلول عيد الفصح المجيد .

وشكر فلتس كافة القائمين والعاملين على تقديم هذه الفعالية المتمثلة بالافطار والاحتفال للاطفال وخصوصا مديرة مكتب الرئيس ببيت لحم رنا ملحم التي أشرفت على كل الترتيبات للفعالية.

واستمتع الاطفال باجواء رمضانية في ديوان الرئاسة ببيت لحم تبعها اجواء فرح من خلال انشطة ترفيهية حيث حملت الفعالية رسالة المحبة والتاخي والرعاية الرئاسية للاطفال.

  

المحتوى ذو الصلة