حزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية بالصواريخ والطائرات المسيرة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، انطلاق 5 صواريخ ضد الدروع من الأراضي اللبنانية، إضافةً إلى 40 صاروخاً منحني المسار، و4 محاولات إدخال طائرة من دون طيار.

وفي السياق ذاته أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأربعاء، عن استهداف تجمّع ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع “الراهب” بالأسلحة المناسبة.

عاجل | #المقاومة_الاسلامية تستهدف مستعمرة #المنارة وتصيب أحد المباني فيها ردا على اعتداءات العدو على القرى والمنازل المدنية

— قناة المنار (@TVManar1) January 17, 2024

وقال حزب الله في بلاغاتٍ عسكريةٍ صادرةٍ عنه، إنّه استهداف انتشاراً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع “رويسات العلم” في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصواريخ بركان، مؤكّدةً إصابته إصابة مباشرة.

وأكد الحزب أنّه ستهدف تجمّعاً ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في “تل شعر” بالأسلحة الصاروخية.

عاجل | المقاومة الاسلامية في لبنان تستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع العباد بالأسلحة المناسبة وتحقق فيه اصابات مباشرة pic.twitter.com/bqecQA8Xgs

— قناة المنار (@TVManar1) January 17, 2024

كما استهدف تجمّعاً ‏لقوات الاحتلال في محيط موقع “العباد” بالأسلحة المناسبة، محقّقين إصابات مباشرة في الموقعين.

وفي سياقٍ ذي صلة، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عن قصفها لثكنة “ليمان” الإسرائيلية، في الجليل الغربي، شمال فلسطين المحتلة بـ 20 صاروخاً انطلاقاً من جنوب لبنان.

وأكدت في بلاغٍ عسكريٍ أنّ هذا القصف، يأتي “رداً على المجازر الصهيونية في قطاع غزة، واغتيال القادة الشهداء وإخوانهم بالضاحية الجنوبية لبيروت”.

 

المحتوى ذو الصلة