حزب الله يدك حيفا بـ 100 صاروخ

[[{“value”:”

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

وجه حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، ضربة صاروخية كبيرة على مدينة حيفا والكريوت، ضمن سلسلة عمليات دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن ‏لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وقال الإعلام الحربي: قصف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:30 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 8-10-2024، مدينة ‏حيفا والكريوت بصلية صاروخية كبيرة.‏

وتحدثت وسائل إعلام عبرية عن دوي انفجارات هائلة ومتوالية ويدور الحديث عن أكثر من 100 صاروخ دفعة واحدة.

وأعلن جيش الاحتلال أن هناك 105 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان تجاه شمال إسرائيل (فلسطين المحتلة)، على دفعتين، وخاصة مدينة حيفا وعدة مستوطنات بالجليل.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح الثلاثاء، تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في موقع البغدادي بِسربٍ من المسيرات الإنقضاضية وأصابت أهدافها بِدقة.

كما قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح الثلاثاء، تجمعاً لِقوات العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة يرؤون بصلية صاروخية، ومربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في دلتون بصلية صاروخية، ومربض مدفعية ‌‏العدو الإسرائيلي في ديشون بصلية صاروخية.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:45 من فجر الثلاثاء، تجمعًا لقوات العدو في محيط موقع المرج بصلية صاروخية، وتجمعًا لقوات العدو في مستعمرة حانيتا بصلية ‏صاروخية، وتجمعًا لقوات العدو في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية.‏

“}]] 

المحتوى ذو الصلة