بينهم 14 طفلاً.. 17 شهيدًا بمجزرة مروعة ارتكبها الاحتلال في مخيم النصيرات

[[{“value”:”

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد المكتب الإعلامي الحكومي، اليوم الثلاثاء، أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة مروعة غربي مخيم النصيرات وسط القطاع راح ضحيتها 17 شهيداً من عائلة أبو فريح بينهم 14 طفل وامرأة.

📍 تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي الحكومي: جيش الاحتلال “الإسرائيلي” ارتكب مجزرة مروّعة بحق عائلة أبو فريح بالنصيرات راح ضحيتها 17 شهيداً بينهم 14 طفلاً وامرأة

ارتكب جيش الاحتلال “الإسرائيلي” مجزرة مروّعة غرب المخيم الجديد غرب مخيم النصيرات (وسط قطاع غزة) راح ضحيتها 17…

— إسماعيل الثوابتة #غزة (@ismailalthwabta) July 9, 2024

وقال المكتب الإعلامي، في تصريح صحفي، وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إنّ هذه المجزرة تأتي بالتزامن مع ارتكاب الاحتلال ست مجازر في مخيمات الوسطى، مما يرفع أعداد الشهداء إلى 29 شهيداً خلال ساعات، غالبيتهم من الأطفال والنساء، حيث يأتي ذلك في إطار جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني للشهر العاشر على التوالي”.

وأدان المكتب الإعلامي بأشد العبارات ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي للمجازر والجرائم ضد المدنيين، واصطفاف الإدارة الأمريكية مع الاحتلال في جريمة الإبادة الجماعية.

تغطية صحفية: فلسطينيون يتفقدون الدمار الذي لحق بمنزل عائلة أبو فريح الذي استهدفته طائرات الاحتلال شمال مخيم النصيرات، حيث مازال هناك عدد من الشـــهداء تحت الأنقاض. pic.twitter.com/IawKv7I98f

— شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) July 9, 2024

وحمّل المكتب الإعلامي الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسئولية الكاملة عن استمرار هذه المجازر المروّعة ضد المدنيين.

وطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الدولية المختلفة وكل دول العالم الحر بالضغط على الاحتلال “الإسرائيلي” وعلى الإدارة الأمريكية لوقف حرب الإبادة الجماعية وإيقاف شلال الدم المتدفق في قطاع غزة.

عرف من الشه&داء في قصف منزل عائلة أبو فريح بالنصيرات:
1_ كرم محمد علي أبو فريح 9 سنوات
2-جنى محمود أبو فريح 11 سنة
3-أحمد حسان أبو فريح 11 سنة
4-سارة محمد أبو فريح سنة واحدة
الله يهدك ياإسراائيل 🤲#النصيرات #مخيم_النصيرات #غزة_الان pic.twitter.com/TKxvOFv5HY

— Ghadirtanbouz 𓂆 (@ghadirtanbouz80) July 9, 2024

“}]] 

المحتوى ذو الصلة