بلدية بيت لحم والقوي والمؤسسات الوطنية تستنكر جريمة الاعتداء على منزل رئيس بلدية بيت لحم

 ​   

بيت لحم /PNN /  حسن عبد الجواد – ندد أعضاء المجلس وموظفو بلدية بيت لحم، بأشدّ العبارات الاعتداء الآثم بإلقاء زجاجة حارقة على منزل رئيس بلدية بيت لحم الأستاذ المحامي أنطون سلمان، في ساعة متأخرة من الليلة قبل الماضية.

وتداعى مجلس بلدية بيت لحم لاجتماع طارئ صباح يوم أمس، لإدانة هذا العمل الإجرامي، الذي تجاوز كلّ الأعراف والخطوط الحمراء.

وأكّد المجلس، بأن الاعتداء على رئيس البلدية هو اعتداء على جميع أبناء مدينة بيت لحم، ويدلّ على نفوس ضعيفة، وعمل خارج عن الصف الوطني، يهدف لإثارة الفوضى والفتن والفلتان، في مدينة بيت لحم.

وشدّدَ على أنّ مثل هذا الاعتداء لن يُثني رئيس وأعضاء المجلس البلدي عن الاستمرار بالخدمة وتطبيق النظام والقانون، بل يزيده إصراراً على العمل والتطوير.

كما وأعرب المجلس البلدي عن ثقته العالية بسيادة القانون والأجهزة الأمنية بالكشف عن الفاعلين،ومَن يقف خلفهم، وتقديمهم للعدالة لاتخاذ العقوبات الرادعة بحقهم.

وادانت لجنة الموظفين في بلدية بيت لحم في بيان لها، الاعتداء الاجرامي الجبان على منزل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان، مؤكدة ان هذا الاعتداء يستهدف وحدة الشعب الفلسطيني.

ونظمت اللجنة وقفة للعاملين في بلدية بيت لحم، امام مبنى البلدية، نددت بالاعتداء الاثم على منزل رئيس بلدية بيت لحم.

ودعا إبراهيم الصلاحات رئيس اللجنة، الأجهزة الأمنية الى ملاحقة واعتقال الجناة ومحاسبتهم، بإنزال العقوبة الرادعة بحقهم.

من جهتها نددت لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة بيت لحم، بجريمة الاعتداء الاثم على منزل رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان، ودعت القوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية الى ملاحقة ومحاسبة الجناة، والى وقفة جادة ومسؤولة، لمواجهة مظاهر الفلتان والفوضى والاعتداءات، التي تستهدف الوحدة الوطنية والسلم المجتمعي.

واستنكر العشرات من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي، الاعتداء على منزل رئيس بلدية بيت لحم، وأكدوا على أهمية ملاحقة المعتدين وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

كما توافد العشرات من الوفود من أبناء المحافظة على بلدية بيت لحم ومنزل رئيس البلدية استنكارا لجريمة الاعتداء على منزله، وتضامنا مع رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي.

  

المحتوى ذو الصلة